شؤون عربية

الاحزاب اليمنية فوضت الحوثي بـردع العدوان السعودي

yamnn

فوّض قادة مجموعة من الاحزاب السياسية اليمنية زعيم حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي اتخاذ الخطوات التي يراها مناسبة في مواجهة العدوان السعودي.

وجاء في نص البيان: “نعلن نحن الموقعين ادناه أمناء عموم الاحزاب والتنظيمات السياسية تأييدنا الكامل ومباركتنا للخطوات التي اعلنها السيد عبد الملك الحوثي قائد الثورة رعاه الله في مواجهة العدوان الخارجي واذرعته في الداخل ومساندة جيشنا اليمني البطل واللجان الشعبية، ويعد هذا تفويضا مطلقا لكل ما يراه في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.. عاش اليمن حرا قويا عزيزا موحدا”.

وكما تظهر الوثيقة، وقّعت التفويض أحزاب “شباب التنمية” والوفاق الوطني” و”التحرير الشعبي الناصري” و”الناصري الديمقراطي” و”السلام الاجتماعي” و”جبهة التحرير” و”الكرامة الوطني” و”الحرية التنموي” و”الأمّة” و”المستقبل” و”العدالة والحرية” و”شباب العدالة والتنمية” و”الاتحاد الجمهوري” و”الروابط والتنمية”.

وفي بيان لها جددت الاحزاب والمكونات الموقعة دعمها ومساندتها لقوات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن ومواجهة مؤيدي العدوان في الداخل. ونددت بالصمت العربي والدولي إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني الذي دخل شهره الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى