شؤون لبنانية

أرسلان لدروز الجليل: انتبهوا من التورّط في لعبة إسرائيل القذرة

erslan 20140130 100608

صدر عن رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان البيان التالي: “كل ساعة تتضح الصورة أكثر وأكثر، فاليوم تم اعتقال عدداً من الشبان الاشاوس في الجولان العربي السوري من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي على خلفية ما حصل أول من امس، فعليه يهمنا توضيح التالي :

أولاً: نستنكر بشدة ما يتعرض له الشبان الدروز في الجولان العربي السوري من قبل الاحتلال الاسرائيلي وهذا يدل يوماً بعد يوم على إصرار إسرائيل على دعمها المطلق للتكفيريين على حساب بني معروف وهذا الامر ليس بمستغرب على الإطلاق، لأنه يكشف امام أعين العالم عامة والدروز خاصة ما كانت اسرائيل دائما تخبئه في خبثها ودهائها وجبروتها ضد وحدة سوريا وضد بني معروف في سوريا.

ثانياً: مهما حاولت اسرائيل وعملائها في الداخل او الخارج من جر الدروز الى الخيار الاسرائيلي، فهذا امر مرفوض من قبل الدروز الذين يعوا خبث الصهاينة في ادعاء حمايتهم، وبأنها كذبة كبيرة بقدر ما يدعي الغرب وإسرائيل من أكاذيب بمحاربة الاٍرهاب.

ثالثاً: سيبقى الدروز في الجولان خاصة وسوريا عامة مواطنين عرب سوريي الهوية والانتماء مدافعين باستبسال عن الوحدة السورية والهوية العربية السورية.

رابعاً: الى اخواننا الدروز في الجليل نقول اذا كانت اسرائيل سمحت لكم بجمع التبرعات تحت اسم حماية الدروز في سوريا، فهذا بمثابة ذر الرماد في عيونكم ليكون هذا المال وسيلة لكم للضغط على الموحدين العرب الاقحاح في سوريا لتغيير بوصلتهم الحقيقية النابعة من قناعاتهم التاريخية المحافظة على سوريا وانتمائها الرافض لغطرسة وجبروت الكيان الصهيوني وعملائه. نقول لكم بكل صراحة وصدق انتبهوا لهذه اللعبة الوسخة القذرة التي لم ولن تمر على الدروز في الجولان المحتل او في سوريا ولبنان“..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى