شؤون عربية

الجيش السوري يضرب الارهابيين بريف القنيطرة وريف حمص الشرقي

 sheiesh

أكد مصدر عسكري تكبيد التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي خسائر بالأفراد والعتاد خلال العمليات المتواصلة للجيش والقوات المسلحة السورية العاملة بريف القنيطرة.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدة من الجيش “وجهت ضربات مركزة على أوكار وبؤر إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في قرية ممتنة بالريف الشرقي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على بؤر إرهابية في قرى الحميدية وسحيتا وجباتا الخشب وأوفانيا وطرنجة ومسحرة وبلدة أم باطنة بريف القنيطرة.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم خليل إبراهيم العامر وذلك بعد يوم من مقتل أبو حسن الجناني “قائد لواء أحفاد الرسول” في محيط بلدة حضر.

ويعد ما يسمى “لواء أحفاد الرسول” أحد الميليشيات التكفيرية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الذي يتلقى جميع أنواع الدعم والتسليح من كيان الاحتلال وينقل مصابيه للعلاج في مشافيه بالأراضي المحتلة.

كما قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية في بيت جن ودروشة ومزارع خان الشيح بريف دمشق.

وفي ريف حمص الشرقي قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” أثناء محاولتهم التسلل إلى قرية مكسر الحصان من اتجاه جبال الشومرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى