شؤون عربية

العماد ايوب يتفقد وحدات الجيش السوري والمقاومة في القلمون

ayoub

تفقد رئيس الاركان في الجيش السوري العماد علي أيوب وحدات الجيش والمقاومة في منطقة القلمون .

وافادت وكالة سانا ان “العماد ايوب يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة قام بجولة ميدانية تفقد خلالها وحدات الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية العاملة على اتجاه القلمون بريف دمشق“.

واطلع العماد أيوب “من القادة الميدانيين في الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية على طبيعة الأعمال القتالية والنجاحات التي تحققت في ملاحقة التنظيمات الارهابية التكفيرية والقضاء عليها واحكام السيطرة على أهم المواقع والتلال في المنطقة“.

وأثنى رئيس هيئة الأركان “على الشجاعة الفائقة والمهارة القتالية العالية التي اظهرها جنود الجيش العربي السوري ورجال المقاومة الوطنية اللبنانية في عملياتهم القتالية ضد التنظيمات الارهابية مؤكدا أن سورية والمقاومة الوطنية اللبنانية ستبقيان يدا واحدة في التصدي للهجمة الصهيوامريكية وأدواتها الارهابية والتكفيرية في المنطقة“.

وشدد القادة على “أن معركة الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية معركة واحدة هدفها تحقيق النصر على الارهاب“.

بدورهم أكد المقاتلون في الجيش العربي السوري والمقاومة الوطنية اللبنانية “عزمهم وتصميمهم على المضي معا في مواجهة إرهاب التنظيمات التكفيرية التي لن تستطيع النيل من إرادة الحياة التي جسدها شعبنا الأبي عبر التاريخ صمودا وتضحية وعمق انتماء لتراب الوطن الغالي“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى