شؤون دولية

العميد سلامي: اميركا ألد وأسوأ اعدائنا

sallami

صرح نائب قائد قوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بأن الولايات المتحدة تطلق تصريحات رنانة ومنمقة عن الامن والتطور العالمي، فيما هي ألد اعدائنا واسوأهم .

وخلال كلمة القاها امام ندوة “الامن المستدام” اليوم الاربعاء بجامعة الامام الحسين (عليه السلام) في طهران، قال سلامي ان القوى الكبرى وباستخدامها للتقنيات الحديثة والتكنولوجيا تسعى الى بث الافكار والمواضيع والأفلام المستهجنة بهدف تدمير البنى الاخلاقية في العالم وبالتالي سوق العالم نحو الفوضى.

وأضاف العميد سلامي قائلا: حين تتوسع القوى الكبرى عسكريا اكثر من اللازم على الصعيد العالمي وتمزج هذا التوسع العسكري بالهمجية السياسية وتبتعد عن القيم السماوية، تبدأ مرحلة انهيارها وزوالها.

وأشار الى عداء اميركا للجمهورية الاسلامية في ايران واضاف: ان الولايات المتحدة تطلق تصريحات منمقة ورنانة عن الامن والتطور العالمي، فيما هي ألد اعدائنا واسوأهم.

ولفت نائب قائد قوات حرس الثورة الاسلامية الى ان السلاح النووي لا مكان له في النظام الاسلامي، مشيرا الى توجيهات قائد الثورة الاسلامية حول ضرورة ان تكون الصواريخ المصنعة في ايران دقيقة في اصابة اهدافها منعا لسقوط اي ضحايا وقال: توجيهات القائد وقبل ان تكون فنية هي عقائدية ومبدئية، في حين ان الاعداء لا يعيرون أي قيمة للحياة البشرية.

وحذر سلامي من ان ابرز الاخطار الامنية اليوم هي ان تتأثر عقولنا وقلوبنا بأفكار وثقافة العدو ومن يستسلم لهم سيكون منهم منوها الى ان رفع القدرات التنظيمية للبلاد والقدرة العسكرية ومنع تأثير ونفوذ افكار العدو من شانها ان ترتقي بالأمن وتمنع أي تلاعب لهم في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى