شؤون لبنانية

اللقاء الوطني : لعدم السماح باغتيال الرشيد مرتين

 

احيت امانة سر اللقاء الوطني الذكرى الثامنة والعشرين لاغتيال الرئيس رشيد كرامي، ورأت “ان الذكرى الثامنة والعشرين على اغتيال الرئيس رشيد كرامي تأتي في وقت يعيش فيه لبنان اصعب اللحظات المصيرية ويحتاج الى رموز وطنية امثاله”.

وأشارت في بيان اصدرته في الذكرى الى “ان اغتيال الرئيس الشهيد شكل في مرحلة من مراحل تاريخ لبنان السياسي حلقة من حلقات التآمر لافراغ لبنان من القيادات الوطنية الصلبة، فهو الذي آمن بوحدة لبنان وعروبته وقاوم كل من اراد التأمر على الوطن وكانت قضيته المركزية فلسطين”.

واعتبرت “ان ما يجري اليوم من فتن متنقلة هو استمرار لنهج الاغتيال الذي يريد النيل من وحدة المجتمع والوطن لخدمة الاجندات الخارجية التي تريد أن يصبح لبنان غير قادرا على التصدي للتحديات التي يفرضها المشروع الغربي على مجتمعاتنا الوطنية لانتاج انظمة مطواعة تخدم الاميركي و الكيان الصهيوني”.

ودعت “الى عدم السماح باغتيال الرشيد مرتين، وفاء لدمه الذي سال من اجل قضية محقة وشريفة، لانها ستكون جريمة بحق التاريخ والوطن، لاسيما وان قتلة الرشيد هم الادوات التحضيرية لدفع الوطن والامة الى تعميق واقع التجزئة والانقسام واضعاف قدراتهم مهما اختفوا تحت مسميات وتكتلات سياسية، فهم ادوات محلية لمخطط تمزيق الامة وضرب روابطها ووحدتها الداخلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى