شؤون عربية

سلاح الجو السوري وجه ضربات مركزة على تجمعات الإرهابيين في ريف إدلب

 army flag

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية عمليات دقيقة و مركزة ضد تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” في درعا والقنيطرة والسويداء أوقعت خلالها العديد من أفراد التنظيميين الإرهابيين قتلى ومصابين كما دمرت لهم آليات وأوكاراً إحدى هذه الأوكار أثناء اجتماع لمتزعمي التنظيمات الإرهابية و أسفر عن سقوط جميع من بداخله بين قتيل ومصاب، ووجه سلاح الجو ضربات مركزة على أوكارهم في ريف إدلب.

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات على تجمعات وأوكار تنظيم /جبهة النصرة/ الإرهابي وغيره من التنظيمات التكفيرية وكبدها خسائر كبيرة في الافراد والعتاد في مناطق عدة من ريف ادلب.

وأفاد مصدر عسكري بأن “سلاح الجو وجه ضربات مركزة على أوكار وتجمعات ارهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ أسفرت عن إيقاع العشرات منهم قتلى ومصابين في مصيبين ومحيط مدينة أريحا وحلوز وقميناس” بريف ادلب الجنوبي.

وأكد المصدر “تدمير مرابض هاون وعدد من العربات المزودة برشاشات للإرهابيين وإيقاع قتلى في صفوفهم في غارات نفذها سلاح الجو في كفرلاتا ومعربليت والمسطومة وعين السودة ونحليا” بريف إدلب الجنوبي.

ووفق المصدر العسكري فإن الضربات الجوية طالت أوكار التنظيمات الإرهابية “في البشيرية وقرع الغزال وجنوب المجاص وترعة أبو الضهور” بريف إدلب الجنوبي الشرقي”موقعة أعدادا من أفرادها قتلى.

كما ذكر مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر رتلا من العربات لإرهابيي/ جبهة النصرة/ على محور نحليا-كفرنجد وقضى على العديد منهم في ضربات على أوكارهم في معترن والفنار ومحيط سراقب بريف إدلب .

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري شن أول أمس سلسلة غارات مركزة على تجمعات وأوكار التنظيمات الارهابية في محيط أبو الضهور وخريجان وابلين بريف إدلب وكبدها خسائر في الأفراد والعتاد.

وينتشر في إدلب وريفها إرهابيون مرتزقة ينتمون إلى تنظيمات مختلفة كـ/أحرار الشام/ و/جند الأقصى/ و/فيلق الشام/ و/لواء الحق/ و/جيش السنة/ و/أجناد الشام/ وغيرها من التنظيمات المنضوية تحت زعامة /جبهة النصرة/ التي ترتكب أفظع الجرائم وأعمال النهب والسلب بحق الأهالي وممتلكاتهم تحت أفكار ظلامية تكفيرية تتنافى مع القيم الإنسانية والقوانين الدولية والدين الإسلامي السمح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى