شؤون عربية

الدفاع العراقية تعلن مقتل 127 داعشياً في الانبار

 

    

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، مساء الأربعاء، مقتل 121 من عناصر تنظيم “داعش” الارهابي وإلحاق خسائر بعتاده، في مواجهات مع القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبي، بمحافظتي صلاح الدين (شمال)، والانبار (غرب(>

وقالت الوزارة في بيان بحسب السومرية نيوز، إن “32 من إرهابيي داعش قُتلوا خلال تدمير وكر لهم في قاطع عمليات سامراء (جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين).. ودمرت قواتنا الباسلة مخازن للعتاد تابعة للتنظيم في منطقة الحراريات في بيجي (شمال تكريت(.

كما أشارت الوزارة في بيانها إلى أن “قوه من الفرقة التاسعة دمرت بدبابات الابرامز عددا من مواقع الدواعش وقتلت 36 منهم قرب مفرق الدجيل (جنوب تكريت).

فيما أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، الأربعاء، بأن 37 عنصرا من تنظيم “داعش” قتل، وتدمير أربع عجلات تحمل أحاديات بقصف صاروخي استهدف مواقع تابعة للتنظيم شرق الرمادي.

وقال المصدر: إن “الاستخبارات العسكرية وجهت ضربات صاروخية لأوكار داعش في قاطعي الحراريات والفلوجة شرق الرمادي“.

وحسب البيان، تمكنت القوات المسلحة من “صد هجوم على قطعاتهم أسفر عن قتل 22 إرهابياً وتدمير أربع عجلات مفخخة وخمسة مواقع كان يختبئ فيها الارهابيون، فضلاً عن تدمير عدد كبير من الاسلحة والعتاد بالتعاون مع طيران التحالف الدولي” في مناطق بيجي والموصل والرمادي وصلاح الدين وتلعفر“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى