شؤون لبنانية

المياومون : سنتخذ قرارات جريئة قد تكون موجعة للبعض

ءءءء

عقدت لجنة العمال المياومين وجباة الاكراء في مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعها الدوري، واصدرت بيانا اعلنت فيه انه “بعد مناقشتها لكافة الأمور الطارئة ولاسيما الصادرة عن مجلس إدارة كهرباء لبنان وقراراته المتسرعة بشأن البدء بفتح دوائر خارج المبنى المركزي في بيروت وإصدار فواتير المنخفض، وجدت نفسها مضطرة لأخذ بعض الخطوات العملية الفعالة التي من شأنها تصويب المسار من جديد ووضعه على السكة الصحيحة”.

اضاف البيان :”بناء عليه، قررت اللجنة إيقاف أعمال الصيانة على الأراضي اللبنانية بما في ذلك أشغال الإنشاءات وتجهيز المحطات وسواه، والطلب من المواطنين ولاسيما أصحاب المؤسسات السياحية والصناعية والتجارية الكبيرة مراجعة المؤسسة قبل دفع اي فاتورة قد تكون غير صادرة من مؤسسة كهرباء لبنان، لأن الطباعة لم تتم داخل المبنى المركزي ما يجعلها عرضة للتزوير وما شابه مما يستدعي جبايتها مرة أخرى”.

واعلنت “أنها لا تخضع لاملاءات أحد أو اي طرف وهي ناضجة بما فيه الكفاية لأخذ القرارات الملائمة والحكيمه في ما خص عمالها”، مشيرة “الى انها في الاسبوع المقبل ستقوم بأخذ قرارات جريئة قد تفاجىء الجميع سواء إدارة او نقابة او أحزاب. وبناء عليه تجد اللجنة نفسها أمام خيارات عديدة وموجعة للبعض، لذلك فهي تملك من الجرأة ما يكفي لأخذ اي موقف من شأنه ان يصب في مصلحة العمال المياومين والجباة ومصلحتهم العامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى