شؤون لبنانية

افتتاح معرض بيروت العربي والدولي في 28 ت2

 

اعلن النادي الثقافي العربي بالتعاون مع نقابة اتحاد الناشرين في لبنان عن افتتاح معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته ال58 في 28 تشرين الثاني 2014 ويستمر لغاية 11 كانون الأول 2014 في مركز بيال للمعارض.

وينظم النادي الثقافي العربي في تقليد بات سنويا منذ 58 عاما تظاهرة ثقافية مميزة وهامة اتسمت بطابعها العاصمة اللبنانية بيروت وبات معرض بيروت العربي والدولي موعدا ثقافيا لها على الدوام في الشهر الأخير من كل عام.

ويشارك في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب ما يقارب ثلاثماية دار نشر لبنانية وعربية، اضافة الى دول عربية، بصفة رسمية، ومؤسسات ثقافية وعلمية تابعة لها، كما يشارك هيئات ومؤسسات ثقافية وعلمية من القطاع الخاص من تلك الدول، بالإضافة إلى مؤسسات ذات طابع دولي.

ويرافق المعرض برنامج ثقافي متنوع، يعبر عن مروحة متنوعة من عناوين وقضايا راهنة سياسية وفكرية وادبية وفنية، ذات صلة حميمة بالشؤون العامة. وفي هذا المجال يقدم المعرض مساحة من التواصل الاجتماعي والثقافي اللبناني واللبناني العربي.

ويستضيف المعرض في أجنحته المختلفة شخصيات من مجالات مختلفة لتوقيع اصداراتهم الجديدة، وتشكل هذه التوقيعات مناسبات للتواصل الاجتماعي ما يضفي على مناخ المعرض مزيدا من الحركة والحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى