شؤون عربية

العبادي لفولن: القوات العراقية تحرز انتصارات كبيرة على تنظيم داعش

3bady

أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، أن القوات العراقية احرزت انتصارات كبيرة على تنظيم “داعش” في الفترة الاخيرة، فيما أكد وزير الدفاع البريطاني مايكل فولن أن بلاده تجدد دعمها للجيش العراقي في التسليح والتدريب والاسناد في حربه ضد “الارهاب”.

وقال مكتب العبادي في بيان ، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل اليوم وزير الدفاع البريطاني مايكل فولن”، مشيراً الى أن العبادي “اكد على ان القوات العراقية تحرز انتصارات كبيرة على تنظيم داعش الارهابي في مختلف الجبهات وحررت الكثير من المناطق”.

وأضاف العبادي وفقاً للبيان “لقد عملنا على خلق مناخ للثقة عزز من مشاركة العشائر وتعاونها مع قواتنا المسلحة”، موضحاً ان “قواتنا تتقدم بشكل متواصل ونحن عازمون على تحرير جميع المناطق”.

من جانبه، هنأ وزير الدفاع البريطاني رئيس الوزراء حيدر العبادي بحسب البيان بـ”الانتصارات والتقدم الذي تحققه القوات العراقية”، مجدداً “دعم بلاده للقوات العراقية في مجالات التسليح والتدريب والاسناد وكل ما تحتاج اليه في حربها ضد الارهاب”.

يشار الى أن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي التقى نظيره البريطاني مايكل فالون، في بغداد، امس الثلاثاء لبحث تقديم المساعدات المتيسرة لدى القوات البريطانية للقوات الامنية العراقية لتكون قادرة على مكافحة “الارهاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى