شؤون لبنانية

لحود : لإعطاء الجيش كل غطاء لحماية لبنان من الفتنة

LA7OOD

أكد المكتب الاعلامي للرئيس العماد إميل لحود في بيان أن “مؤسسة الشرف والتضحية والوفاء لا تزال تقدم الدم الطاهر فداء للبنان ووحدته واستقراره. ان الجيش الوطني هو من رحم هذا الشعب الأبي، وليس جيش مرتزقة، فنحن لم نستورده من خارج لدن الوطن. لذلك يحز في النفس أن نرى قلة لا حجم لها ولا حيثية من شعبنا وأبناء جلدتنا تقاتل الجيش وتكمن له وتوقع بين صفوفه شهداء وجرحى. هذه قلة ملفوظة من الوطن والشعب، وهي تعمل مع ارهاب تكفيري منظم ومرتزق، هدفه المعلن اعلان الامارة، أي تفتيت أمة العرب الى دول عرقية تحاكي نموذج الكيان الصهيوني”.

أضاف:”حسنا فعل الجيش بالتحرك استباقيا بضرب أوكار الاجرام والارهاب، ما يشكل انجازا له ولجهازه الاستخباري. اليوم كلنا جيش، نتجاوز صراعاتنا وتجاذباتنا وحساباتنا ورهاناتنا وآفات ديموقراطيتنا الهجينة، لنشكل دعما غير مشروط لجيش وطننا الباسل الذي يخوض ايضا معركة من معارك الشرف في الفيحاء والضنية. إن الشمال هو خزان الجيش، ولن يستكين بال أبناء الشمال الابطال قبل انتصار جيشهم على الطغاة. حان لليل الشمال ان ينجلي على نور وسلام، وان ينعم اهله بالطمأنينة والهناء بعد طول عناء لسنوات خلت بفعل سياسات عوجاء وعمياء اسموها وسطية، وهي رمادية ومترددة ومنكفئة عن تأمين الحد الادنى من الغطاء السياسي لهذا الجيش المقدام الذي ترسخت عقيدته على معرفة عدوه المزدوج”.

وختم: “المطلوب اليوم أكثر من أي يوم مضى أن يعطى الجيش كل غطاء من دون تورية وان يقدم على كل تدبير ميداني لاستئصال عوامل الفتنة وحماية لبنان من أثارها المدمرة. عزاؤنا لأهل الشهداء ودعاؤنا للجرحى بالشفاء وأملنا دائما وأبدا معقود على الجيش الوطني الباسل والشعب المقاوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى