Get Adobe Flash player

اعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا في لبنان، بـ”تسجيل 1012 حالة جديدة مُصابة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد التراكمي للإصابات منذ 21 شباط 2020 إلى 530217 حالة”.

اِقرأ المزيد: الصحة اللبنانية: 22 وفاة و1012 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن هبة القدس في الأسابيع الماضية أظهرت حضور شباب القدس البواسل في الميدان ومواجهتهم آلة البطش الصهيونية. مشيراً إلى أن تفاعل الضفة ودخول قطاع غزة عسكريا بشكل مدروس لنصرة القدس تطور مهم جداً.

اِقرأ المزيد: نصرالله يدعو الإسرائيليين لترك الأرض التي احتلوها ويؤكد أن مستقبل المنطقة يصنعه محور المقاومة

قررت اتحادات ونقابات قطاع النقل البري بعد اجتماع ومؤتمر صحافي امام مركز المعاينة الميكانيكية في الحدت، الابقاء على اقفال مراكز المعاينة الميكانيكية في لبنان حتى تحقيق كامل الأهداف. كما دعا الاتحاد الى اعتصام تضامني مع اتحاد النقل امام مركز النافعة يوم الثلاثاء المقبل.

اِقرأ المزيد: اتحادات قطاع النقل: الابقاء على اقفال مراكز المعاينة الميكانيكية

أشار وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي، إلى أن "شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي قامت بأعمال مميزة في موضوع التهريب، وبتنسيق كامل، واضح وشفاف مع كافة الدول الشقيقة والصديقة وخاصة الدول الخليجية ومنها السعودية، وهناك احصاءات بهذا الخصوص".

اِقرأ المزيد: فهمي: سنرى خلال اسبوعين تعديلاً بالمستوى العملاني بما خص التصدير

 

اكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم ان "حقوق الناس واملاكها مقدسة وهذا ما ينطبق على اصحاب الاملاك المشغولة من قبل قوات اليونيفل منذ عام 1982 وتوسعت عام 2006 مع القرار 1701 لان اصحاب هذه الاملاك يعانون من عدم وصولهم حقوقهم وعدم التزام الحكومات المتعاقبة بهذه الحقوق والتخلف عن دفع المتوجبات.

اِقرأ المزيد: هاشم: أصحاب الأملاك المشغولة من اليونيفيل يعانون من عدم وصولهم حقوقهم