Get Adobe Flash player

كثفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية عملياتها النوعية على محوري أرياف درعا والقنيطرة وقضت على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية ودمرت عددا من آلياتهم. فيما دمرت وحدة من الجيش وكرا للإرهابيين وأردت العديد منهم قتلى في قرية مغر المير بريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دكت تحصينات وأوكار التنظيمات الإرهابية في قرية الطيحة غرب كفر ناسج وفي تل ذبيان جنوب غرب كفر شمس ما أسفر عن “سقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير عتاد وأسلحة لهم".

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش "أوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين جنوب غرب حارة البجابجة في حي المنشية بدرعا البلد".

ونفذت وحدات من الجيش رمايات نارية مركزة على أوكار التنظيمات الارهابية التكفيرية من عدة محاور بريف درعا وقضت على العديد من أفرادها في درعا البلد، وذكر المصدر أن وحدات من الجيش “أوقعت العديد من الارهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم اليات وعتادا في كفرناسج وتل عنتر” جنوب دير العدس خلال عمليات الجيش المكثفة والمتواصلة ضد تحصيناتهم في منطقة جيدور حوران.

وأشار المصدر إلى "مقتل العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية في الشيخ مسكين وابطع القريبة منها" شمال درعا حيث تتعرض البلدتان منذ أشهر لإرهاب تنظيم جبهة النصرة وما يسمى حركة المثنى، لافتا إلى أن عمليات الجيش ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في بلدتي عتمان وطفس "أسفرت عن سقوط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم".

وأفاد المصدر بأن وحدات الجيش دكت تجمعات الإرهابيين في بصر الحرير في القسم الشرقي من المحافظة و"ألحقت بهم خسائر فادحة” في حين “قضت على آخرين في أم المياذن" قرب الحدود السورية/الأردنية التي تشهد تسللا كثيفا للإرهابيين من مختلف الجنسيات نحو الأراضي السورية.

وفي درعا البلد "أردت وحدة من الجيش عددا من الإرهابيين قتلى ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في حي الكرك ومحيط مبنى السيريتل ومحيط دوار المصري ومحيط مبنى البريد".