شؤون عربية

المشاط: معاناة الشعب اليمني هي نتيجة الحرب الاقتصادية من قبل العدوان بقيادة أميركا

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في ​اليمن​ ​مهدي المشاط​، ان “معاناة الشعب اليمني هي نتيجة الحرب الاقتصادية من قبل العدوان بقيادة أميركا”.

وأشار إلى أن “العدوان الأميركي السعودي وضع نصب عينه تدمير الصناعات الوطنية اليمنية لتحويل البلد إلى سوق استهلاكية، مبينا أنه دمر مئات المصانع فيما سقط الآلاف من العُمال شهداء في مواقع الإنتاج وهم يؤدون واجبهم المقدس”.

وأضاف المشاط أن “تحالف العدوان استهدف بعدوانه وحصاره وحربه الاقتصادية الشاملة الكثير من الحقوق والمكتسبات العٌمالية الأساسية وفي مقدمتها حق الرواتب والحوافز العادلة”.

وأوضح أن “عمال اليمن قادرون على تجاوز هذه المرحلة انطلاقا من قيمنا الدينية الحميدة التي تقدس مفاهيم العمل والعطاء وتحث على الإخلاص فيه، وأنهم سيحققون بفضل الله الكثير من الانتصارات في معركة البناء على غرار ما تحقق في معركة الثبات والصمود”.

كما دعا إلى “التوكل على الله وسواعد الأبطال من عمال اليمن لثقته في أنهم سيتغلبون على الحصار بزراعة الأرض والاتجاه نحو تطوير الصناعات المدنية كما أكد السيد القائد حفظه الله وسيكون لعمال اليمن الدور الأساسي والمحوري في عمارة ما دمره العدوان وفي مستقبل نهضة الوطن اليمني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى