شؤون عربية

وزير الخارجية العماني: سورية الشقيقة هي ركن أساسي في العمل العربي المشترك

 

قال وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد خلال استقباله الاثنين في دمشق وزير الخارجية العماني بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي على رأس وفد إن “العلاقات مع سلطنة عمان كانت مستمرة ولم تنقطع منذ الكثير من السنوات”، وأشار الى أن “السلطنة وقفت إلى جانب سورية في موقفها ضد الإرهاب وفي العمل من أجل تشكيل موقف عربي يعيد لأمتنا قوتها ومصادر طاقاتها الكبيرة لتوحيد مواقفنا والتنسيق فيما بينها والتأكيد على التضامن فيما بين دولنا”.

من جهته، قال البوسعيدي “سورية الشقيقة هي ركن أساسي في العمل العربي المشترك.. ونتطلع كثيراً إلى عقد مباحثات ومشاورات مع الأشقاء في سورية حول قضايانا المشتركة التي تهدف دائماً إلى الخير ولم الشمل والتعاون والتضامن بين الأشقاء”، وأضاف “نتطلع إلى اللقاء مع الأشقاء وتبادل وجهات النظر وبحث ما يمكن أن نعمل عليه في إطار تطوير العلاقات الثنائية والتعاون بين بلدينا في كل المجالات الاقتصادية والتجارية والعلمية”.

وأكد البوسعيدي ان “كل الأشقاء العرب يتطلعون دائماً إلى التلاقي مع سورية وعودة اللحمة العربية إلى وضعها الطبيعي وبالتالي كل مساعينا أنا وغيري من الأخوة العرب تصب في هذا المجال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى