فن و منوعات

9 مليون دولار مقابل بث لقاء الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا

لا شك بأن المقابلة التي سيطل فيها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عبر قناة سي بي أس مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري ستكون محط أنظار العالم أجمع.

والعديد من الناس يتساءلون حول المبلغ الذي تقاضاه الأمير وزوجته لقاء إطلالتهما، وفي آخر المعطيات، كشفت جريدة وول ستريت جورنال أن ميغان ماركل والأمير هاري سوف يحصلان على مبلغ مالي ضخم جداً حيث دفعت القناة الأميركية ما يتراوح بين 7 و9 مليون دولار أميركي لشركة الإنتاج الخاصة بالإعلامية أوبرا وينفري للفوز بحقوق بث المقابلة بشكل حصري.

من ناحية أخرى أعلنت المتحدثة باسم ميغان ماركل والأمير هاري بأنه لم يتم تعويضهما عن المقابلة وأنه طبقاً للاتفاقية المبرمة بين شركة أوبرا وينفري والقناة الأميركية فإن الأخيرة تمتلك حق بث المقابلة وبيعها في الأسواق العالمية لقاء مبلغ مالي لم يتم الإعلان عنه.

وتتناول المقابلة العديد من الموضوعات الشائكة أبرزها اتهام ميغان ماركل للقصر الملكي بترسيخ الافتراءات التي تروجها الصحافة البريطانية عنها كما تتناول المقابلة الخلاف الملكي الذي وقع بين ميغان وهاري من جانب وبين كيت ميدلتون والأمير ويليام من جانب آخر بجانب كواليس قرار الثنائي مغادرة العائلة المالكة.

وكانت أوبرا وينفري قد أكدت أن أوبرا سعيدة جداً بهذا اللقاء الأهم والأبرز في حياتها المهنية كلها وأوضحت أنه لقاء تاريخي وفق ما صرحت في أحد وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى