شؤون لبنانية

ممثل قائد الجيش: الجيش عاقد العزم على كسر شوكة الارهابيين

أشار قائد منطقة الشمال العسكرية العميد غازي عامر، ممثل وزيرة الدفاع زينة عكر وقائد الجيش جوزيف عون، إلى أن “شهداءنا الأربعة عاشوا اوفياء للقسم الذي نذروا حياتهم لاجله مقدمين شهادة ناصعة امام الملأ، أن الجيش حامي الأرض قوي، متماسك البنيان، يتحد عناصره من جنود وضباط من اجل وحدة البلاد“.

ولفت عامر خلال تشييع الشهداء اللذين قضوا في البداوي امس، إلى أن “الارهابيين ظنوا ان كثرة التحديات الماثلة امام الوطن وجسامة المسؤوليات التي يتولاها الجبش ستضرب عزيمته، ما سيتيح لهم الفرصة لزعزعة الاستقرار الداخلي لكن فات المجرمين ان جذور المؤسسة العسكرية متشبثة بالوطن. فليعلم الارهابيون وكل من تسول له نفسه تهديد امننا ان الجيش عاقد العزم على كسر شوكتهم واقتلاع خلاياهم اينما وجدوا، ولا مفر لديهم من قبضة العدالة التي ستطالهم في اوكار الظلام التي يختبئون داخلها، وتجعلهم عبرة لامثالهم من الجبناء“.

كما شدد على أنه “من هذه الارض الطيبة، ارض الشمال العزيز الذي يمثل احد اهم الروافد البشرية للجيش وشبابه المتحفز، ننحني اما الشهداء ونوجه لأرواحهم تحية، ونعاهدهم ان نبقى اوفياء لدمائهم ومن سبقهم”. ونوه بأنه “باسم عكر وجوزيف عون اتقدم بخالص التعازي وعميق المواساة من اهالي الشهداء الاربعة. الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى