شؤون لبنانية

لليوم الثاني .. القطاعات الرسمية والحكومية تلتزم الاضراب

التزمت الادارات العامة والمؤسسات الرسمية في قضاء المتن الشمالي لليوم الثاني على التوالي الاضراب الذي دعت اليه الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة .

وقد حضر الموظفون الى مكاتبهم لكنهم امتنعوا عن العمل وعن استقبال اية معاملة.

وافادت الوكالة الوطنية للاعلام أن جميع الدوائر الإدارية في سراي زغرتا التزمت بالاضراب العام لليوم الثاني على التوالي ، احتجاجا على المس برواتب الموظفين في القطاع العام.

هذا واستمرت الادارات العامة في سراي اميون بالاضراب، فحضر الموظفون الى مراكز عملهم وامتنعوا عن القيام باجراء اي معاملات للمواطنين، كما التزم القضاة والموظفين والمساعدين القضائيين بالاضراب الا بحالات الاهتمام بملفات الموقوفين.

وعلم ان موظفي الادارات العامة والمصالح الرسمية في قضاء طرابلس استمروا بالاضراب لليوم الثاني على التوالي، وقد حضر الموظفون الى مراكز عملهم لكنهم امتنعوا عن استلام معاملات المواطنين، ما عدا الملح والعاجل منه، وانسحب الامر على موظفي الادارات العامة الرسمية في قضاء عاليه والمتن الاعلى، حيث واصلوا اضرابهم لليوم الثاني، رافضين من حضر منهم الى مكتبه من إجراء اية معاملة ادارية للمواطنين.

والادارات الموجودة في سراي عاليه وهي: الدائرة العقارية، دائرة مأمور النفوس، المحكمة،المالية، قائمقامية عاليه والتنظيم المدني، وكذلك الادارات الرسمية في منطقة المتن الاعلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى