شؤون لبنانية

علامة: لا خيار أمام الحكومة الا النجاح

التقى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب فادي علامة فاعليات وأبناء منطقة حارة حريك، في لقاء حواري وتشاوري للاطلاع على شؤون البلدة، وكل ما من شأنه أن يساهم في عملية النهوض والإنماء، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يجريها مع فاعليات وأبناء مناطق وبلدات ساحل المتن الجنوبي .

حضر اللقاء الذي أقيم في قاعة المحاضرات للمركز الإنتاجي لبلدية حارة حريك، المسؤول التنظيمي ل “حركة امل” في إقليم بيروت محمد قباني وعدد من مسؤولي الحركة في الإقليم وفاعليات بلدية واختيارية وتربوية وناشطين في العمل الاجتماعي.

وأشار النائب علامة في مستهل اللقاء إلى أنه “عشية انعقاد الجلسة الأولى للحكومة، لا خيار أمامها الا النجاح، ولا عذر ولا مبرر لغير ذلك”، آملا أن “يأتي عملها على قدر آمال وتطلعات اللبنانيين وأيضا على مستوى التحديات لا سيما بعد نيلها ثقة المجلس النيابي بنسبة تجاوزت ال 110 أصوات لتنال بالتوازي”، مؤكدا أن “عليها بموازاة ذلك أن تنال أيضا وتستعيد ثقة الشعب اللبناني“.

وقال: “سبب آخر يمنحنا الأمل والتفاؤل، هو ما عبر عنه رئيس مجلس النواب نبيه بري بوضوح حول قراره بعقد جلسات رقابة ومحاسبة ومساءلة للحكومة“.

وتخلل اللقاء عرض للنشاط النيابي الذي يضطلع به النائب علامة من خلال عضويته في كل من لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل ولجنة الشباب والرياضة النيابيتين، وما يتم البحث فيهما لا سيما ما يتصل بمسائل الدواء والاستشفاء عموما، كما القروض السكنية ومتابعة القضايا الحياتية والخدماتية العامة.

وفي حلقة حوارية استمع النائب علامة إلى أهالي المنطقة والحاجات الإنمائية، مؤكدا متابعتها في إطار عمله في البرلمان أو مع القيادات والوزارات و الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى