شؤون دولية

جعفري: أميركا تفرض الحظر على إيران بناء على طلب الصهاينة

أكد القائد العام لحرس “الثورة” الإسلامية اللواء محمد علي جعفري أن” الاميركيين بناء على طلب الصهاينة وأعداء الاسلام يقومون بتطبيق الحظر الاقتصادي على إيران “.

وفي تصريح له، أشار اللواء جعفري الى المخططات التي يحيكها الأعداء ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، قائلاً “من الطبيعي أن يقوم اعداؤنا وهم أميركا والكيان الصهيوني وحلفاؤهم ومرتزقتهم وآل سعود الخونة والمجرمون وزمرة المنافقين ودعاة الحكم الملكي، بالتخطيط ضد إيران لأنهم تكبدوا ضربات متتالية في المنطقة من شعبنا والجمهورية الاسلامية التي ترفع راية الاسلام“.

وأضاف اللواء جعفري أن” الاعداء يخططون من أجل جني نتاج الحرب الاقتصادية مع بلادنا،.. الأميركيون وبطلب من الصهاينة وأعداء الاسلام يطبقون الحظر الاقتصادي على بلادنا“.

وأشار القائد العام لحرس “الثورة” الإسلامية الى الفتنة الاخيرة التي شهدتها البلاد، مبينا أن الفتنة الاخيرة تعد الفتنة الداخلية الثالثة ضد “الثورة” الاسلامية، لافتا الى ان أبناء الشعب الايراني قاموا بتنظيم مسيرات دعما للنظام الإسلامي وإدانة تحركات العناصر المعادية للثورة وهذا دليل على بصيرة وايمان ومحبة الشعب للجمهورية الاسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى