شؤون عربية

الجيش السوري يحبط هجوم ارهابي بريف اللاذقية الشمالي

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية التنظيمات الإرهابية خسائر في الأفراد والعتاد خلال محاولتها الهجوم على عدد من النقاط العسكرية في ريف اللاذقية الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت مع مجموعات ارهابية هاجمت بعض النقاط العسكرية في ريف اللاذقية الشمالي.

وأضاف المصدر أن الاشتباك انتهى بإحباط الهجوم ومقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم وعتادهم.

كما واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب عملياتها ضد تجمعات وأوكار تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين والمجموعات المنضوية تحت زعامتها.

وفي ريف حلب الشرقي بين المصدر أن وحدة من الجيش “نفذت عملية على تجمع لإرهابيي تنظيم “داعش” في قريتي عاكولة والبريج بمنطقة ديرحافر أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين وتدمير تحصيناتهم وآلياتهم”.

وفي مدينة حلب لفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “قضت على عدد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في عملية دقيقة على تجمع للتنظيم على أطراف حي سيف الدولة”.

إلى ذلك أكدت مصادر ميدانية في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه شاحنة كبيرة محملة بالذخائر لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” شرق بلدة بيانون نحو 18 كم شمال غرب حلب على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى