شؤون لبنانية

الحاج حسن: حزب الله لا يستخدم اي قضية من اجل المكاسب والغايات

 

أكد وزير الصناعة حسين الحاج حسن خلال احتفال تأبيني في حسينية شمسطار ان “حزب الله” لا يستخدم اي قضية من اجل المنافع والمكاسب والغايات، اما الآخرين فهم لا يوفرون وسيلة مشروع او غير مشروعة لتحقيق اهدافهم” ، لافتا الى انه ومنذ خمس سنوات والتكفيريون واعوانهم يخططون ويسلحون ويدفعون الاموال ليفرضوا على هذه الامة غربة عن دينها وحضارتها وتاريخها ونبيها، جربوا الاعلام والدبلوماسية والسياسة والسلاح والمال والتفجيرات والارهاب والقتل والتدمير، جربوا كل ذلك فما استطاعوا ولن يستطيعوا. وبالأمس ازاحوا قناة “المنار” عن النايل سات بهدف حجب الكلمة الحرة الداعمة للمقاومة، وهذا اعتداء صارخ على الحريات العامة.

وانتقد الحاج حسن من “يتحدثون عن الديمقراطية بأنهم قادة دول لا ديمقراطية فيها، ومن يتحدثون عن تقرير مصير الشعوب لا انتخابات او مجلس نواب لديهم. ونقول للذين يتحدثون عن الديموقراطية والحرية في سوريا نظموا انتخابات في بلدانكم وأوقفوا الملكية، واذا كنتم تريدون حرية الشعب السوري فلماذا تقمعون الشعب البحريني ، فالقضية هي صراع بين مشروع السيادة والحرية والكرامة ممثلة بمحور المقاومة، وبين مشروع السعودية واعوانها في هذه المعركة، ونحن ماضون في طريق الشهادة وماضون حتى النهاية ومن الشهداء من قضى ومنهم من ينتظر“.

وأشار الى “أننا دعاة الوحدة وهم ينفخون في بوق التفتيت، نحن نريد السيادة على ارضنا وهم يريدون تسليم بلدانهم الى اميركا واسرائيل “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى