بركات للشرق الجديد: استمرار الحكومة او عدمه لم يعد يعني الناس… وهي مسؤولة عن كل الازمات

barakat 20140612 131349

اعتبر الامين العام للحزب الديمقراطي اللبناني وليد بركات، ان أزمة النفايات في البلد هي تعبير حقيقي عن عجز الطبقة السياسية عن حل أبسط الامور.

وقال بركات في حديث لوكالتنا، “ان هذا يؤشر على ان هذه الطبقة السياسية العاجزة والفاسدة والمفسدة هي وراء كل هذه الازمات وبالتالي هي مسؤولة عنها وعن الحلول التي يجب ان تضعها لمثل هذه الازمة المقلقة على المستوى الصحي والاجتماعي والاقتصادي للبلد”.

واضاف: “معروف ان المحاصصة هي سبب رئيسي في تفاقم هذه الازمة، لأنه من المؤسف حقا ان يعمد المسؤولين في هذه الدولة على الافادة من كل شيء على حساب الناس والبلد وعلى حساب القيم التي يمثلها هذا المجتمع”.

ورأى بركات ان الحل هو بذهاب هذه الطبقة السياسية وهذا النظام الفاسد والمفسد والعاجز عن حل اي مسألة تتعلق بلبنان ان كان على المستوى السياسي او الاقتصادي او الاجتماعي او التربوي وعلى كافة المستويات.

وردا على سؤال حول المعلومات التي تتحدث عن احتمال فرط الحكومة في جلسة الاربعاء او التوصل الى مخارج، قال بركات: “انا مع نقل الازمة الى هذه الحكومة، التي تتحمل مسؤولية كل شيء في البلد”.

وختم بركات قائلا: “بحكومة او بدونها البلد ماشي، هذه الحكومة عجزت عن معالجة الكثير من الامور، وبالتالي استمرارها او عدمه لا يعني الناس، لان الناس “قرفت” من هذه الطبقة السياسية التي تتحكم بمصيرها وتأخذ البلاد الى أسوأ ما يمكن ان يكون عليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى