شؤون عربية

الجيش السوري يحرر المحاصرين في مشفى جسر الشغور

مشفى-جسر-الشغور12

تمكن الجيش العربي السوري من تحرير المحاصرين في مشفى بلدة جسر الشغور في ريف ادلب تحت غطاء جوي، وقتل عشرات المسلحين بينهم المسؤول العام لكتائب ما يسمى بـ “ابو عمارة للجبهة الشامية” المدعو عبد الكريم العبد .

وقال التلفزيون السوري ان طيران الجيش السوري الحربي والمروحي اغار على تجمعات المسلحين بأهداف محققة في جبل الزاوية بريف ادلب.

وافادت معلومات صحفية ان الجيش السوري استهدف تجمعات المسلحين جنوب تل مسحرة وقرية الصمدانية الغربي بريف القنيطرة، ما ادى الى مقتل عدد من مسلحي النصرة وتدمير الياتهم.

واشار الى ان القوات السورية شنت قصفا مدفعيا مكثفا على تجمعات المسلحين في تل عنتر بريف درعا الشمالي الغربي، مؤكدا مقتل 4 مسلحين من “الجيش الحر” في اشتباكات مع الجيش السوري في حيي المنشية وطريق السد بدرعا.

واكدت المعلومات ان هناك استهدافا مدفعيا مركزا على مواقع المسلحين في ناحية صوران بمنطقة أعزاز وفي الشامر وحندرات وحي بني زيد بمدينة حلب، كما انه يستهدف تجمعات المسلحين في حي كرم القاطرجي بالمدينة.

وقتل الجيش السوري عدد من المسلحين في حندرات ومحيط الكلية الجوية شرق حلب وقريتي خان العسل وعندان بريفها الجنوبي الغربي.

واقرت الجماعات المسلحة بمقتل 40 من عناصرها بينهم “المسؤول العام لكتائب ابو عمارة للجبهة الشامية” المدعو “عبد الكريم العبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى