جوزيف ابو فاضل للشرق الجديد: على الرئيس سعد الحريري ان يعترف ببطولات المقاومين

joseph-20140530-130948

علق الكاتب والمحلل السياسي جوزيف ابو فاضل على الانجازات التي حققتها المقاومة والجيش العربي السوري في القلمون فقال في حديث لوكالتنا: “ما قام به ابطال المقاومة والجيش العربي السوري في منطقة القلمون دليل على تصميمهم لتنظيف كل المناطق التي يتواجد فيها الارهابيين”.

وأضاف:” الموضوع الرئيسي في عملية القلمون هو سرعة الهجوم ودقته، فالمقاومة قامت بتطهير المنطقة بوقت قياسي خلافا لما يقوم به “التحالف” الاميركي الكاذب لكل الشعب العربي”.

لافتا الى ان داعش توجد تحت انظار الحلف وتسيطر على مدخل الاردن والسعودية والعراق وسوريا، وتابع: “نحن الان امام انتصار يرفع الرأس، ويجب ان يعترف اللبنانيون بانه انتصار على الارهاب ولا يحق للرئيس سعد الحريري واللواء اشرف ريفي وتيار المستقبل ان يكونوا ضد داعش في العراق ومع داعش وجبهة النصرة في لبنان”.

واضاف: “نحن لن نقبل ان يكون هناك مجموعات ارهابية داخل مخيمات اللاجئين السوريين يستطيعون في اقل من النصف ساعة من قتل عشرين ضابطا وجنديا ورتيبا وخطف اربعين منهم واخذهم الى الجرود بمساعدة مصطفى وعلي الحجيري”.

واضاف: “يجب على الرئيس سعد الحريري كونه رئيس حكومة سابق ان يعترف ببطولات المقاومين الذين قاموا بدحر الارهاب عن المنطقة، وهم مشكورون على ما يقومون به”.

وختم بالقول: “يجب ان يعترف كل اللبنانيين بالانتصار المبين ونحن على مشارف العيد الخامس عشر للمقاومة والتحرير وفي ظل الغليان في المنطقة”.

وتابع: “مصلحة لبنان ان لا يكون هناك ارهابيين في اي بلدة لبنانية او على اطرافها او في مخيمات اللاجئين السوريين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى