تاريخ أخر تحديث : 2014-04-21 10:03:42
السيد علي الخامنئي: تأجيج الخلافات الطائفية يشحذ سيف اعداء الاسلام  ::  القاعدة في اليمن يتلقى ضربة مؤلمة .. 40 قتيلاً في هجوم طائرات بدون طيار  ::  ميقاتي هنأ الراعي بعيد الفصح وتمنى ان يسود الوفاق بين جميع اللبنانيين  ::  مطلوب أطلق النار على عناصر حاجز للجيش في عرسال فردوا عليه وأصابوه  ::  الشيخ قاسم: الرئيس الذي يؤمن بثلاثية المقاومة والسيادة والدولة هو الذي سننتخبه  ::  ضحايا في تفجير انتحاري استهدف جامعة الامام الكاظم (ع) شرق بغداد  ::  الاسد يزور معلولا لمناسبة عيد الفصح بعدما استعادتها القوات النظامية  ::  لبنان: المسيحيون يحيون عيد الفصح والراعي يدعو النواب لحضور جلسات انتخاب الرئيس  ::  عون تسلم من وفد القوات نسخة عن البرنامج الرئاسي لجعجع  ::  اليازجي في رسالة الفصح: الحوار هو الذي يحفظ لبنان قلبا لمشرق مستقر ويحفظ المشرق ضمانة لعالم آمن  ::  موسكو تهدد بتغيير هيكلية الأمن الأوروبي برمتها  ::  خطة أمنية لإخراج أهالي الطفيل اللبنانية المحتلة من المسلحين  ::  ارسلان: لانتخاب رئيس قوي يؤمن بأن المقاومة من مرتكزات قوة ومنعة لبنان  ::  الجعفري: دول أعضاء في مجلس الأمن تسعى لتحقيق أجندة شنيعة تستهدف دولاً ذات سيادة.. معظم الإرهابيين الذين رفضوا الخروج من حمص القديمة أجانب  ::  بري: الشغل سيكون على الدورة الثانية للحصول على النصف زائد واحد اي 65 صوتاً  ::  قوى الأمن: توقيف 4 سوريين وضبط سيارتين وقنبلة يدوية في وادي حميد  ::  أعنف المعارك في حلب والخناق يشتد على مسلحي حمص  ::  يوم الأسير مدى العمر د. مصطفى يوسف اللداوي  ::  حق العودة للاجئين السوريين في لبنان عبدالله بوحبيب  ::  مسؤول فلسطيني لمراسل "الشرق الجديد" : أعداد "الإسرائيليين" المقيمين في مستعمرات الضفة تجاوزت النصف مليون !!  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
وكالة أخبار الشرق الجديد
وكالة إخبارية إلكترونية لبنانية عربية دولية.
موضوعية في نقل الخبر و المعلومات.
ليبرالية تسعى لتأسيس مساحات جديدة للحوار بين مختلف التيارات السياسية  و الفكرية والعقائدية التي تتكون منها حركات التحرر و التغيير في البلاد العربية.
وكالة إلكترونية تفاعلية تضع بتصرف القارئ مجموعة من الخدمات متعددة الوسائط التي تستثمر التكنولوجيا الحديثة في نشر و تكوين وعي جديد فكري و ثقافي و سياسي متحرر.
يفتح الموقع أبواب المساهمة أمام القراء ليكونوا شركاء في تجربته الإعلامية كمراسلين و محررين.
يلتزم الموقع بنشر كل ما يرده من القراء من تعليقات و آراء و مقالات على مسؤولية الكتاب و الشرط الوحيد للنشر هو التقيد بالأصول المهنية و بأخلاقيات المخاطبة  و بموضوعية التعبير عن الأفكار و الآراء و نبذ التحريض الطائفي  والمذهبي و عدم بث الكراهية بين المواطنين في الشرق العربي و الجوار.
تحتفظ إدارة الموقع بحقها في إخضاع التقارير و المعلومات و الأخبار الواردة من القراء للتدقيق في مضمونها قبل النشر حرصا على المصداقية المهنية.
تحترم الوكالة الشخصية الإنسانية و تلتزم باحترام حق القارئ في الاطلاع  والمعرفة بدون موقف مسبق و خارج أسلوب التعليب و الاختزال القسري للمواقف و المعطيات بناء على تصنيفات سياسية جاهزة.
يحترم الموقع آراء و مواقف من يخالفونه في الخيارات و المواقف و يلتزم بنشرها و التعبير عنها احتراما لحقوق القراء في الاطلاع والمعرفة  والتفكير الحر .
الوكالة ملتزمة بقضايا الشرق العربي و بالقضية الفلسطينية و بحق الشرق في التحرر و الاستقلال من الاحتلال الأجنبي و الهيمنة الاستعمارية.
الوكالة ملتزمة بنبض الشارع العربي و بإرادته في التنمية و التحرر و العدالة.
تتبنى الوكالة ثقافة المقاومة و فكرة المواطنة المتساوية التي تحقق الوحدة الوطنية للشعوب و تعمل لنشر ثقافة الحوار و التآخي بين شعوب المنطقة على أساس المصالح المشتركة في التنمية و التقدم و مجابهة التهديد العدواني الاستعماري الصهيوني.
الموقع يناهض العنصرية بجميع أنواعها و في مقدمتها الصهيونية بسائر تعبيراتها السياسية والثقافية والإعلامية بوصفها دعوات استعمارية ومعادية للإنسانية .
وكالة أخبار الشرق الجديد
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
المعارضة القطرية تتبنى حريق الدوحة وتتعهد بالمزيد من العمليات حتى "تحقيق النصر"
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
TENDANCES DE L’ORIENT no 59
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية