تاريخ أخر تحديث : 2014-10-20 12:38:50
قتيل صدما على اتوستراد ضبيه  ::  لافروف: روسيا لم تحصل على توضيحات من واشنطن بشأن عمليتها في سوريا  ::  صالح للشرق الجديد: محاولات حثيثة لتفجير المؤسسة العسكرية من الداخل وبعض الشخصيات السياسية منخرطة في " داعش" و"النصرة"  ::  برلين دعت الاتحاد الاوروبي لتشكيل بعثة مدنية لمكافحة وباء ايبولا  ::  استشهاد 20 شخصا في هجوم للقاعدة على منزل لأنصار الله في اليمن  ::  ادارة الجمارك اعلنت حاجتها لمتطوعين  ::  أسود قدم دراسة لتعديل قانون الايجارات الجديد  ::  الجيش : طيران ليلي للقوات الجوية بين قواعدها  ::  رئيس الوزراء الليبي: العملية العسكرية ضد تنظيم "الدولة" بالعراق غير كافية  ::  المقاتلون الاكراد في كوباني: المساعدات العسكرية ستساعدنا كثيرا  ::  الطقس غداً مشمس الى قليل الغيوم مع ارتفاع في درجات الحرارة  ::  سيناتور أميركي: تعامل واشنطن مع ملف داعش غير جاد  ::  اليابان: استقالة وزيرتي الصناعة والعدل  ::  الجيش اوقف 5 نازحين سوريين في خربة داوود عكار  ::  توقيف لبناني في الجديدة لقيامه بعمليات سلب  ::  مناورات عسكرية لحلف الناتو ودول أخرى في تركيا  ::  "داعش" يحاصر مئات الاسر الايزيدية بعد سيطرته على مجمعين سكنيين بجبل سنجار  ::  العراق: "داعش" يشن هجوما واسعا على ناحية قره تبة  ::  التصميم على استنزاف سورية  ::  من الصحافة البريطانية  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
خبر عاجل

وكالة أخبار الشرق الجديد
وكالة إخبارية إلكترونية لبنانية عربية دولية.
موضوعية في نقل الخبر و المعلومات.
ليبرالية تسعى لتأسيس مساحات جديدة للحوار بين مختلف التيارات السياسية  و الفكرية والعقائدية التي تتكون منها حركات التحرر و التغيير في البلاد العربية.
وكالة إلكترونية تفاعلية تضع بتصرف القارئ مجموعة من الخدمات متعددة الوسائط التي تستثمر التكنولوجيا الحديثة في نشر و تكوين وعي جديد فكري و ثقافي و سياسي متحرر.
يفتح الموقع أبواب المساهمة أمام القراء ليكونوا شركاء في تجربته الإعلامية كمراسلين و محررين.
يلتزم الموقع بنشر كل ما يرده من القراء من تعليقات و آراء و مقالات على مسؤولية الكتاب و الشرط الوحيد للنشر هو التقيد بالأصول المهنية و بأخلاقيات المخاطبة  و بموضوعية التعبير عن الأفكار و الآراء و نبذ التحريض الطائفي  والمذهبي و عدم بث الكراهية بين المواطنين في الشرق العربي و الجوار.
تحتفظ إدارة الموقع بحقها في إخضاع التقارير و المعلومات و الأخبار الواردة من القراء للتدقيق في مضمونها قبل النشر حرصا على المصداقية المهنية.
تحترم الوكالة الشخصية الإنسانية و تلتزم باحترام حق القارئ في الاطلاع  والمعرفة بدون موقف مسبق و خارج أسلوب التعليب و الاختزال القسري للمواقف و المعطيات بناء على تصنيفات سياسية جاهزة.
يحترم الموقع آراء و مواقف من يخالفونه في الخيارات و المواقف و يلتزم بنشرها و التعبير عنها احتراما لحقوق القراء في الاطلاع والمعرفة  والتفكير الحر .
الوكالة ملتزمة بقضايا الشرق العربي و بالقضية الفلسطينية و بحق الشرق في التحرر و الاستقلال من الاحتلال الأجنبي و الهيمنة الاستعمارية.
الوكالة ملتزمة بنبض الشارع العربي و بإرادته في التنمية و التحرر و العدالة.
تتبنى الوكالة ثقافة المقاومة و فكرة المواطنة المتساوية التي تحقق الوحدة الوطنية للشعوب و تعمل لنشر ثقافة الحوار و التآخي بين شعوب المنطقة على أساس المصالح المشتركة في التنمية و التقدم و مجابهة التهديد العدواني الاستعماري الصهيوني.
الموقع يناهض العنصرية بجميع أنواعها و في مقدمتها الصهيونية بسائر تعبيراتها السياسية والثقافية والإعلامية بوصفها دعوات استعمارية ومعادية للإنسانية .
وكالة أخبار الشرق الجديد
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
الملك السعودي يقيل عبد العزيز بن فهد من مجلس الوزراء ويعين مكانه محمد بن سلمان
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
الملك السعودي يقيل عبد العزيز بن فهد من مجلس الوزراء ويعين مكانه محمد بن سلمان
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية