تاريخ أخر تحديث : 2014-04-23 23:40:15
الجيش: سقوط صاروخين بين حورتعلا وبريتال مصدرهما السلسلة الشرقية ولا اصابات  ::  اعلان تنفيذ اتفاق مصالحة فلسطيني.. واحتفالات شعبية مؤيدة  ::  دمشق: إجراء الانتخابات الرئاسية قرار سيادي لا يسمح لأي جهة خارجية التدخل فيه  ::  قطر: الخلاف الخليجي انتهى.. ولم نقدم تنازلات  ::  لافروف: تنفيذ اتفاقية نزع الأسلحة الكيميائية السورية جيد جداً  ::  المالكي: الشائعات ستكثر لإرباك العملية الانتخابية  ::  مستشار نمساوي: فرض مزيد من العقوبات على روسيا سيزيد من التوتر  ::  سقوط 20 عنصراً من "داعش" بين قتيل وجريح في العراق  ::  سقوط 4 صواريخ على قرى شرقي بعلبك  ::  وزارة الزراعة تدعو لابعاد قفران النحل عن حقول القمح السبت  ::  رابطة التعليم الأساسي الرسمي تدعو للإضراب الثلاثاء المقبل  ::  سلام: لاختيار الرئيس الأصلح للبنان  ::  "فتح" أكدت رفضها تخيير نتانياهو لعباس بين السلام أو المصالحة مع حماس  ::  لواء أحرار السنة تبنى اطلاق الصواريخ على بريتال  ::  عدوان: القوات ماضية بترشيح جعجع للرئاسة  ::  الاتحاد العمالي : إضراب عام تحذيري الأربعاء المقبل  ::  سقوط صاروخين بين بريتال والطيبة  ::  الشيخ حبلي:الهوية اللبنانية تصبح عارا على كل لبناني شريف إذا أصبح جعجع رئيسا  ::  المرشح للرئاسة بشارة بو يونس: أنا مرشح وفاقي  ::  الاساتذة المتعاقدون في المهني يقطعون الطريق أمام وزارة التربية  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
وكالة أخبار الشرق الجديد
وكالة إخبارية إلكترونية لبنانية عربية دولية.
موضوعية في نقل الخبر و المعلومات.
ليبرالية تسعى لتأسيس مساحات جديدة للحوار بين مختلف التيارات السياسية  و الفكرية والعقائدية التي تتكون منها حركات التحرر و التغيير في البلاد العربية.
وكالة إلكترونية تفاعلية تضع بتصرف القارئ مجموعة من الخدمات متعددة الوسائط التي تستثمر التكنولوجيا الحديثة في نشر و تكوين وعي جديد فكري و ثقافي و سياسي متحرر.
يفتح الموقع أبواب المساهمة أمام القراء ليكونوا شركاء في تجربته الإعلامية كمراسلين و محررين.
يلتزم الموقع بنشر كل ما يرده من القراء من تعليقات و آراء و مقالات على مسؤولية الكتاب و الشرط الوحيد للنشر هو التقيد بالأصول المهنية و بأخلاقيات المخاطبة  و بموضوعية التعبير عن الأفكار و الآراء و نبذ التحريض الطائفي  والمذهبي و عدم بث الكراهية بين المواطنين في الشرق العربي و الجوار.
تحتفظ إدارة الموقع بحقها في إخضاع التقارير و المعلومات و الأخبار الواردة من القراء للتدقيق في مضمونها قبل النشر حرصا على المصداقية المهنية.
تحترم الوكالة الشخصية الإنسانية و تلتزم باحترام حق القارئ في الاطلاع  والمعرفة بدون موقف مسبق و خارج أسلوب التعليب و الاختزال القسري للمواقف و المعطيات بناء على تصنيفات سياسية جاهزة.
يحترم الموقع آراء و مواقف من يخالفونه في الخيارات و المواقف و يلتزم بنشرها و التعبير عنها احتراما لحقوق القراء في الاطلاع والمعرفة  والتفكير الحر .
الوكالة ملتزمة بقضايا الشرق العربي و بالقضية الفلسطينية و بحق الشرق في التحرر و الاستقلال من الاحتلال الأجنبي و الهيمنة الاستعمارية.
الوكالة ملتزمة بنبض الشارع العربي و بإرادته في التنمية و التحرر و العدالة.
تتبنى الوكالة ثقافة المقاومة و فكرة المواطنة المتساوية التي تحقق الوحدة الوطنية للشعوب و تعمل لنشر ثقافة الحوار و التآخي بين شعوب المنطقة على أساس المصالح المشتركة في التنمية و التقدم و مجابهة التهديد العدواني الاستعماري الصهيوني.
الموقع يناهض العنصرية بجميع أنواعها و في مقدمتها الصهيونية بسائر تعبيراتها السياسية والثقافية والإعلامية بوصفها دعوات استعمارية ومعادية للإنسانية .
وكالة أخبار الشرق الجديد
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
المعارضة القطرية تتبنى حريق الدوحة وتتعهد بالمزيد من العمليات حتى "تحقيق النصر"
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
TENDANCES DE L’ORIENT no 59
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية