تاريخ أخر تحديث : 2014-07-26 18:10:00
الأسد ونصرالله وغزة  ::  غزة إلى أين؟ بقلم: أ. د. وليد عبد الحي  ::  جلسة للبرلمان اللبناني تضامناً مع غزة والموصل  ::  اجتماع دولي في باريس حول غزة بحضور كيري ونظيريه التركي والقطري  ::  انتشال جثث أكثر من 80 شهيداً تم انتشالها من تحت الأنقاض في مناطق متفرقة بقطاع غزة  ::  نتنياهو في مأزق وكيري لانقاذه من الهزيمة د.منذر سليمان  ::  مراكز الدراسات الأميركية تعترف بعجز إسرائيل  ::  حقائق أفرزها العدوان د. فايز رشيد  ::  حرب العدوان على قطاع غزة تقدير موقف بعد سبعة عشر يوماً منير شفيق  ::  العراق: هل تنجح مساعي إبعاد المالكي عن رئاسة الحكومة؟ حميدي العبدالله  ::  النباهة... و«الاستحمار»! محمد صادق الحسيني  ::  صمود سورية... صمود فلسطين أمل العرب وتجسيد لكرامتهم د. فيصل المقداد  ::  ما لم يقله «السيّد» في الخطاب  ::  أبو مازن ينصر شعبه بالكلام... متى العمل؟ د. عصام نعمان  ::  الهدنة الانسانية في غزة تدخل حيز التنفيذ .. واعداد الشهداء تقارب الـ 900  ::  النص الكامل لكلمة السيد حسن نصرالله في مهرجان يوم القدس العالمي 25/7/2014  ::  جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن مقتل اثنين من جنوده في غزة  ::  "هدنة انسانية" لمدة 12 ساعة في قطاع غزة اعتبارا من صباح السبت  ::  السيد نصر الله يطلّ شخصيا في مهرجان يوم القدس : غزة انتصرت بمنطق المقاومة  ::  مسيرة العودة الى فلسطين في برج الشمالي  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
خبر عاجل

شؤون عربية
صحيفة المنار المقدسية : 137ضابط من جنسيات مختلفة بقبضة سلطات الأمن السوري
 
 

 

قالت مصادر صحفية أن أكثر من 137 ضابط استخبارات من دول مختلفة باتوا اليوم في قبضة الأجهزة الأمنية السورية، حيث ألقت القبض عليهم خلال تصدي الأجهزة الأمنية للمسلحين الذين تدعمهم أمريكا وإسرائيل وحلفاءهما من دول الخليج وتركيا وفرنسا وذلك حسب صحيفة المنار المقدسية.

وكشفت مصادر دبلوماسية عربية وأوروبية لـلصحيفة أن هؤلاء ضباط شاركوا في عمليات التقتيل والإرهاب التي تعرض لها أبناء سوريا على أيدي الإرهابيين في اطار الحرب الكونية التي تمولها دول الخليج وبشكل خاص قطر والسعودية، وقالت المصادر ان هؤلاء العسكريين الأجانب اشرفوا على تدريب الإرهابيين ونقل الأسلحة اليهم وتزويدهم وتعليمهم على اجهزة الاتصال المتطورة، وبعضهم شارك في نقل الأسلحة للإرهابيين بين المدن السورية.وأكدت هذه المصادر نقلا عن "وسطاء" من دول عدة يسعون لإطلاق سراحهم، ان أجهزة الأمن السورية ترفض هذه الوساطات وتصر على مواصلة التحقيق معهم، وانها حصلت منذ بداية اعتقالهم على معلومات هامة وخطيرة تؤكد بالوثائق والتفاصيل والأدوار التآمرية التخريبية التي تقوم بها دولهم ضد الشعب السوري ومشاركتهم في أعمال القتل والإرهاب.

وأشارت المصادر الى ان هؤلاء الضباط هم من جنسيات متعددة، من السعودية وقطر وفرنسا وتونس وتركيا والإمارات والباكستان ودول افريقية، وضباط مخابرات مرتزقة يعملون لصالح أمريكا وإسرائيل في أفغانستان من ليبيا والجزائر. يذكر أن إرهابيين من السعودية وجنسيات مختلفة كانوا قد قتلوا على أيدي أجهزة الأمن السورية التي تتصدى للمؤامرة الشرسة.

 

  


 اطبع المقال   أخبر صديق
 
 
 
أضف تعليق
   
   
   
   
 
 
 

 



 
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
المعارضة القطرية تتبنى حريق الدوحة وتتعهد بالمزيد من العمليات حتى "تحقيق النصر"
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
TENDANCES DE L’ORIENT no 59
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية