تاريخ أخر تحديث : 2014-07-30 14:05:56
قوة صهيونية تختطف الراعي اسماعيل نبعا من منطقة السدانة في مرتفعات كفرشوبا  ::  الجيش اوقف 7 سوريين على علاقة بجبهة النصرة في عرسال  ::  مقتل ثلاثة اشخاص في انفجار عبوتين ناسفتين كانتا بحوزتهم في في سيارة جنوب القاهرة  ::  مجازر جديدة في غزة.. وحصيلة العدوان 1260 شهيداً وأكثر من 7100 جريح  ::  تشيلي والبيرو تستدعيان سفيريهما في اسرائيل بسبب الوضع في غزة  ::  اوباما يعلن عقوبات جديدة على قطاعات الطاقة والاسلحة والمالية الروسية  ::  القيادة الفلسطينية مستعدة لتهدئة انسانية لمدة 24 ساعة  ::  الإمام الخامنئي: الكيان الصهيوني يرتكب إبادة جماعية وكارثة تاريخية  ::  غزة في ثاني أيام العيد.. أكثر من 30 شهيداً وعشرات المفقودين تحت الأنقاض  ::  مفاعيل الصمود الفلسطيني د. فايز رشيد  ::  الانتفاضة الفلسطينية بدأت.. قراءة أولية- معين الطاهر  ::  مرور عامين على رحيل المناضل والمفكر القومي ناجي علوش  ::  غزة تحت النار (45) مفاوضاتٌ بالنيران وضغوطٌ يمارسها الإخوان د. مصطفى يوسف اللداوي  ::  مقتل 5 جنود صهاينة ولا مدنيين وصواريخ المقاومة تطال منطقة حيفا  ::  نتانياهو: لن تنتهي حملتنا في غزة قبل تدمير الأنفاق  ::  استشهاد 10 أطفال وإصابة 40 في استهداف حديقة أول أيام الفطر  ::  لافروف: مشروع الغرب الجيوسياسي في أوكرانيا لم ولن يتحقق  ::  القسام: مقتل 10 جنود صهاينة واغتنام سلاح اسرائيلي  ::  السيد فضل الله: لمواجهات التحديات بالوحدة وبسهر القوى الأمنية وجهوزية المقاومة التي ستبقى عينها ساهرة على العدو  ::  داعش يشنّ حرباً على الأماكن الدينية في العراق  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
خبر عاجل

شؤون عربية
صحيفة المنار المقدسية : 137ضابط من جنسيات مختلفة بقبضة سلطات الأمن السوري
 
 

 

قالت مصادر صحفية أن أكثر من 137 ضابط استخبارات من دول مختلفة باتوا اليوم في قبضة الأجهزة الأمنية السورية، حيث ألقت القبض عليهم خلال تصدي الأجهزة الأمنية للمسلحين الذين تدعمهم أمريكا وإسرائيل وحلفاءهما من دول الخليج وتركيا وفرنسا وذلك حسب صحيفة المنار المقدسية.

وكشفت مصادر دبلوماسية عربية وأوروبية لـلصحيفة أن هؤلاء ضباط شاركوا في عمليات التقتيل والإرهاب التي تعرض لها أبناء سوريا على أيدي الإرهابيين في اطار الحرب الكونية التي تمولها دول الخليج وبشكل خاص قطر والسعودية، وقالت المصادر ان هؤلاء العسكريين الأجانب اشرفوا على تدريب الإرهابيين ونقل الأسلحة اليهم وتزويدهم وتعليمهم على اجهزة الاتصال المتطورة، وبعضهم شارك في نقل الأسلحة للإرهابيين بين المدن السورية.وأكدت هذه المصادر نقلا عن "وسطاء" من دول عدة يسعون لإطلاق سراحهم، ان أجهزة الأمن السورية ترفض هذه الوساطات وتصر على مواصلة التحقيق معهم، وانها حصلت منذ بداية اعتقالهم على معلومات هامة وخطيرة تؤكد بالوثائق والتفاصيل والأدوار التآمرية التخريبية التي تقوم بها دولهم ضد الشعب السوري ومشاركتهم في أعمال القتل والإرهاب.

وأشارت المصادر الى ان هؤلاء الضباط هم من جنسيات متعددة، من السعودية وقطر وفرنسا وتونس وتركيا والإمارات والباكستان ودول افريقية، وضباط مخابرات مرتزقة يعملون لصالح أمريكا وإسرائيل في أفغانستان من ليبيا والجزائر. يذكر أن إرهابيين من السعودية وجنسيات مختلفة كانوا قد قتلوا على أيدي أجهزة الأمن السورية التي تتصدى للمؤامرة الشرسة.

 

  


 اطبع المقال   أخبر صديق
 
 
 
أضف تعليق
   
   
   
   
 
 
 

 



 
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
المعارضة القطرية تتبنى حريق الدوحة وتتعهد بالمزيد من العمليات حتى "تحقيق النصر"
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
TENDANCES DE L’ORIENT no 59
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية