تاريخ أخر تحديث : 2014-07-24 15:19:58
اطلاق عريضة للتوقيع على عدم استيراد المياه  ::  العراق: مقتل 17 "إرهابيا" واعتقال ثلاثة تجار يزودون "داعش" بالسيارات  ::  روسيا تبدأ بتسليم أسلحة إلى العراق  ::  رعد: العلاقة شبه مقطوعة مع تيار المستقبل  ::  مذكرة وجاهية بتوقيف شخص بجرم محاولة قتل رئيس قسم المباحث في البقاع  ::  انتخاب فؤاد معصوم رئيسا للجمهورية العراقية  ::  اعتصام امام السفارة المصرية في بيروت ومطالبة بفتح معبر رفح  ::  وقفة تضامنية مع غزة للمنظمات الشبابية اليسارية في صيدا  ::  فرنسا تخصص مساعدات انسانية لغزة بقيمة 11 مليون يورو  ::  الرئيس التونسي يدعم مطالب المقاومة ويدعو العرب لقمة استثنائية  ::  15 لبنانياً كانوا على متن الطائرة الجزائرية  ::  القيادة القطرية لحزب البعث في سوريا تحيي صمود غزة وتؤكد : فلسطين بوصلة نضال الشعب والجيش والقيادة  ::  افتتاح سفارة جمهورية كرواتيا في بغداد  ::  النروج تتلقى معلومات عن "هجوم ارهابي" وشيك ينفذه مسلحون عائدون من سوريا  ::  كيري يجري اتصالات مع نظيريه القطري والتركي لوقف اطلاق النار في غزة  ::  مقتل اجنبيتين على ايدي مسلحين في أفغانستان  ::  المالكي: المعركة في العراق هي معركة كل العراقيين ضد الارهاب  ::  وزير الدفاع العراقي يصل موسكو حاملا رسالة إلى بوتين  ::  أبو عماد الرفاعي للشرق الجديد: المحاولات الأمريكية باءت بالفشل ...و المقاومة الفلسطينية وشعبها لن يتراجعا عن حقوقهم  ::  بان كي مون يدعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية في العراق  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
خبر عاجل

فن و منوعات
هكذا تزوجت اللبنانية الين سكاف هنيبعل القذافي
 
 

اللبنانية الين سكاف، البالغة من العمر 29 سنة ، هي من قرية "منجد عكار" بشمال لبنان، وهي زوجة  هنيبعل، الابن الأوسط للزعيم الليبي معمر القذافي.

قيل أن هنيبعل بدأ علاقته معها كعشيق، وليس كزوج، وانه قام بضربها في باريس، ومنحها 3  ملايين دولار لإنجابها ولدا خارج إطار الزواج، والطفل عمره 6 سنوات الآن واسمه هنيبعل جونيور، وأنجبته في باريس بالمستشفى الأميركي في 18 مارس 2005.. تزوجت من هنيبعل مدنيا وهي مسيحية لم تعتنق الإسلام.

وتقول الين سكاف إنها تزوجت من هنيبعل في  12  ديسمبر 2003 بكوبنهاغن، وأقامت في باريس خلال فترة زواجها منه، ثم انتقلت للإقامة في لبنان، ومنه كانت تسافر إلى باريس وتعود كل فترة.

اقسى ما في حكاية ألين وهنيبعل هو قيامه بضربها حين كانا في فندق بسويسرا منذ 6 سنوات وكانت وقتها حاملا وقبل أيام من وضعها ابنها الوحيد، اشتهر هنيبعل يوم كسر إشارة المرور الحمراء في 2004 وهو يقود سيارته الفيراري في الشانزليزيه بباريس، فلاحقته الشرطة واكمل طريقه من دون ان يرد عليهم او يعيرهم اهتماما الى ان اعتقلوه .

وفي التفاصيل ان هنيبعل ظهر للمرة الأولى على شاشات الرادار الخاصة بشرطة المرور الفرنسية عندما رصدته شرطة باريس وهو يقود سيارته مخمورا بسرعة بلغت  150 كيلومترا بالساعة، وفي الاتجاه المعاكس بشارع الاليزيه، لكنهم أفرجوا عنه بعد ذلك لتمتعه بالحصانة الدبلوماسية.

أما واقعة ضربه لزوجته فحدثت حين كان مع زوجته في مقهى الـ Grand Hotel حيث أغمى عليها، فنقلها إلى المستشفى.. في اللحظة التي أغمي عليه فيها كان هنيبعل يحمل سلاحا، فانقض عليه موظفوا المقهى وسحبوا منه السلاح ثم خرج ونقلها إلى مستشفى قريب وهناك اعتقلته الشرطة. الين سكاف ليست عارضة أزياء تماماً، انما عملت بالمهنة كهاوية ولمدة قصيرة بشكل غير محترف حين كانت تعمل مع شركة الفردان للمجوهرات، وتسافر مع بعض العاملين فيها الى الخارج حيث يقيمون المعارض.

أقيم حفل زواجها من هنيبعل في حفل حضره والدها وشقيقها وزوجته وبقي الزواج سرا حتى عرف الجميع فيما بعد. وهنيبعل، البالغ عمره الان 35 سنة، هو ثالث 5 أسوأ أبناء الزعماء في العالم، ممن اختارتهم مجلة "فورن بوليسي" الأميركية قبل عامين.

وقالت المجلة ان العقيد القذافي غير من لهجته قليلا في السنوات الأخيرة بقيادته مبادرة سياسية ترسم صورة جديدة لبلاده وتحسين علاقاتها مع الغرب "لكن العقبة الكبرى في طريقه ربما كانت نجله "صعب المراس، هنيبعل، الذي شق مسارا تخريبيا جديرا باسمه فى أوروبا الغربية: وفق تعبيرها.

ولم ينته الأمر بالنسبة لنجل الزعيم الليبي، الذي تعرض للاعتقال العام الماضي فى سويسرا لتعديه بالضرب على خادميه في أحد فنادق العاصمة السويسرية جنيف.

 

  


 اطبع المقال   أخبر صديق
 
 
 
أضف تعليق
   
   
   
   
 
 
 

 



 
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
المعارضة القطرية تتبنى حريق الدوحة وتتعهد بالمزيد من العمليات حتى "تحقيق النصر"
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
TENDANCES DE L’ORIENT no 59
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية