تاريخ أخر تحديث : 2014-10-24 12:32:48
حمود للشرق الجديد: "عملية الضنية" إنجاز عسكري مهم.. وعلى الجهات السياسية الفاعلة في المجتمع أن ترفع الصوت دفاعا عن المؤسسة العسكرية  ::  حمود للشرق الجديد: "عملية الضنية" إنجاز عسكري مهم.. وعلى الجهات السياسية الفاعلة في المجتمع أن ترفع الصوت دفاعا عن المؤسسة العسكرية  ::  آختري بعد زيارته لحود: داعش مجموعة ارهابية تكفيرية وهم لا يمثلون الاسلام  ::  الجيش واليونيفيل تحققا من 214 نقطة على الخط الازرق  ::  توقيف شخصين اثناء سلبهما سائق سيارة اجرة في الشويفات  ::  تونس تغلق حدودها لثلاثة أيام أمام القادمين من ليبيا  ::  الجيش: طائرة استطلاع معادية خرقت الاجواء جنوبا  ::  واشنطن تدعو طهران للتوصل لاتفاق نووي  ::  رئيس أركان الجيش الفرنسي يعلن تدمير 12 مبنى يضم ترسانة "داعش" في العراق  ::  خريس للشرق الجديد: لا بديل عن الجيش اللبناني وعلى البعض أن يستيقظ من غفوته ويراجع مواقفه  ::  مراد للشرق الجديد: موافقة ضمنية من بعض الأحزاب السياسية على مهاجمة المؤسسة العسكرية  ::  فارس للشرق الجديد: قد يزحف الإرهاب الى باقي المناطق اللبنانية والشعب اللبناني سيحاسب أمثال خالد الضاهر  ::  "نعتذر عن تواجد بلادنا وسط القواعد العسكرية الخاصة بكم" - كلمة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في الجلسة العامة الأمم المتحدة: كارلا ستي  ::  الدفاع المدني نفذ مهمات اسعاف واخماد حرائق  ::  سليمان: لبنان بجيشه وشعبه سيكون مقبرة للإرهاب  ::  طائرة روسية تصطدم بعربة نقل في مطار يكاتيرينبورج ولا ضحايا  ::  الجيش اوقف 11 شخصا من التابعية السورية والمصرية في راس الدكوانة  ::  قتيلان و9 جرحى في ال 24 ساعة الماضية  ::  حول الجبهة السورية الجنوبية  ::  انتفاضة المدينة: عاموس هرئيل  :: 
  اتصل بنا   من نحن  أرسل اقتراحك  مكاتب الوكالة  موبي نيوز  سياسة الموقع   الرئيسية
فن و منوعات
هكذا تزوجت اللبنانية الين سكاف هنيبعل القذافي
 
 

اللبنانية الين سكاف، البالغة من العمر 29 سنة ، هي من قرية "منجد عكار" بشمال لبنان، وهي زوجة  هنيبعل، الابن الأوسط للزعيم الليبي معمر القذافي.

قيل أن هنيبعل بدأ علاقته معها كعشيق، وليس كزوج، وانه قام بضربها في باريس، ومنحها 3  ملايين دولار لإنجابها ولدا خارج إطار الزواج، والطفل عمره 6 سنوات الآن واسمه هنيبعل جونيور، وأنجبته في باريس بالمستشفى الأميركي في 18 مارس 2005.. تزوجت من هنيبعل مدنيا وهي مسيحية لم تعتنق الإسلام.

وتقول الين سكاف إنها تزوجت من هنيبعل في  12  ديسمبر 2003 بكوبنهاغن، وأقامت في باريس خلال فترة زواجها منه، ثم انتقلت للإقامة في لبنان، ومنه كانت تسافر إلى باريس وتعود كل فترة.

اقسى ما في حكاية ألين وهنيبعل هو قيامه بضربها حين كانا في فندق بسويسرا منذ 6 سنوات وكانت وقتها حاملا وقبل أيام من وضعها ابنها الوحيد، اشتهر هنيبعل يوم كسر إشارة المرور الحمراء في 2004 وهو يقود سيارته الفيراري في الشانزليزيه بباريس، فلاحقته الشرطة واكمل طريقه من دون ان يرد عليهم او يعيرهم اهتماما الى ان اعتقلوه .

وفي التفاصيل ان هنيبعل ظهر للمرة الأولى على شاشات الرادار الخاصة بشرطة المرور الفرنسية عندما رصدته شرطة باريس وهو يقود سيارته مخمورا بسرعة بلغت  150 كيلومترا بالساعة، وفي الاتجاه المعاكس بشارع الاليزيه، لكنهم أفرجوا عنه بعد ذلك لتمتعه بالحصانة الدبلوماسية.

أما واقعة ضربه لزوجته فحدثت حين كان مع زوجته في مقهى الـ Grand Hotel حيث أغمى عليها، فنقلها إلى المستشفى.. في اللحظة التي أغمي عليه فيها كان هنيبعل يحمل سلاحا، فانقض عليه موظفوا المقهى وسحبوا منه السلاح ثم خرج ونقلها إلى مستشفى قريب وهناك اعتقلته الشرطة. الين سكاف ليست عارضة أزياء تماماً، انما عملت بالمهنة كهاوية ولمدة قصيرة بشكل غير محترف حين كانت تعمل مع شركة الفردان للمجوهرات، وتسافر مع بعض العاملين فيها الى الخارج حيث يقيمون المعارض.

أقيم حفل زواجها من هنيبعل في حفل حضره والدها وشقيقها وزوجته وبقي الزواج سرا حتى عرف الجميع فيما بعد. وهنيبعل، البالغ عمره الان 35 سنة، هو ثالث 5 أسوأ أبناء الزعماء في العالم، ممن اختارتهم مجلة "فورن بوليسي" الأميركية قبل عامين.

وقالت المجلة ان العقيد القذافي غير من لهجته قليلا في السنوات الأخيرة بقيادته مبادرة سياسية ترسم صورة جديدة لبلاده وتحسين علاقاتها مع الغرب "لكن العقبة الكبرى في طريقه ربما كانت نجله "صعب المراس، هنيبعل، الذي شق مسارا تخريبيا جديرا باسمه فى أوروبا الغربية: وفق تعبيرها.

ولم ينته الأمر بالنسبة لنجل الزعيم الليبي، الذي تعرض للاعتقال العام الماضي فى سويسرا لتعديه بالضرب على خادميه في أحد فنادق العاصمة السويسرية جنيف.

 

  


 اطبع المقال   أخبر صديق
 
 
 
أضف تعليق
   
   
   
   
 
 
 

 



 
   الأخبار   
فن و منوعات   
التحليل الاخباري بقلم غالب قنديل   
شؤون لبنانية   
اتجاهات   
شؤون دولية   
نشرة الوكالة اليومية   
من الصحافة الفرنسية   
شؤون عربية   
رياضة   

   الأقسام   
صحافة اليوم   
صفحة حرّة   
بين السطور بقلم ميرنا قرعوني   
ألف باء بقلم فاطمة طفيلي    
كلمات   
النوم مع الشيطان   
شؤون بيئية ومجتمع مدني    
شؤون اقتصادية   
بقلم ناصر قنديل   
مقالات مختارة   
شؤون الناس   
TENDANCES DE L’ORIENT    
ORIENT TENDENCIES    
نشرة مؤشرات اقتصادية   

الأكثر قراءة
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
الملك السعودي يقيل عبد العزيز بن فهد من مجلس الوزراء ويعين مكانه محمد بن سلمان
___
  
الأكثر تعليقاً
السوريون في الغوطة: السعودية تدعم المتمردين في هجومهم الكيماوي على المدنيين
___
Orient Tendencies no 114
___
الملك السعودي يقيل عبد العزيز بن فهد من مجلس الوزراء ويعين مكانه محمد بن سلمان
___
أسعار العملات
الشراء البيع العملة
1.23 1.45 1$
كامل الجدول
درجات الحرارة
دمشق بغداد
 دمشق, سوريا  بغداد, العراق
بيروت عمان
 بيروت, لبنان  عمان, الأردن
إسطنبول طهران
 إسطنبول, تركيا  طهران, إيران
   



 الخصوصية   مكاتب الوكالة    اتصل بنا   من نحن   أرسل اقتراحك   مكاتب الوكالة   موبي نيوز   سياسة الموقع   الرئيسية