Get Adobe Flash player

بداية لا بد ان أعبر عن شكري وامتناني للذين رشحوني بأن أكون الحل لما يسمى عقدة نواب "سنة المعارضة"، حيث يجري توزيري كممثل عنهم في الحكومة الجديدة. وفي التفاصيل أن موقع "ليبانون 24" الاخباري الالكتروني التابع للرئيس نجيب ميقاتي هو الذي أورد الخبر تحت عنوان "صحافي مخضرم لحل العقدة السنية" وجاء فيه:

Read more: هذه قصة ''معالي الوزير''!  بقلم: ابراهيم عوض

 

تسلّم رئيس الجمهورية ميشال عون من رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد يرافقه ثنائي «قوى الإنتاج» محمد شقير وبشارة الأسمر، ورقة اقتصادية أعدّها ممثلو الأحزاب بعنوان «مدخل إلى خفض العجز وضبط المالية العامة». هل يعلم الاتحاد العمالي العام أي معركة يخوض إلى جانب ممثلي أصحاب العمل؟

Read more: الاتحاد العمالي مخدوع أم أسير بإرادته؟ أصحاب العمل يسعون لضرب "السلسلة": محمد وهبة 

 

جاءَ ردّ رئيس الحكومة المُكلف سعد الحريري على الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله «أقل من المتوقع». يريد تسوية، لكنه يرفضها كتضحية ذات طابع شخصي. لن يتنازل لكنه لم يوصد الأبواب أمام الحل

Read more: صارَ للسّنة «بيّ»… يرّد على نصر الله بكلام "بيحنّن"!: ميسم رزق 

 

بصرف النظر عن مستقبل الحكومة التي أصبحت في خبر كان، يطرح موقف الرئيس سعد الحريري في استعداده لنقل معركة التأليف إلى موقع آخر، حيثيات علاقته برئيس الجمهورية وتأكيد توافقه معه في معركة مواجهة حزب الله

Read more: الحريري يستظل رئيس الجمهورية في مواجهة حزب الله: هيام القصيفي 

موسكو / لم يكن فشل المحاولة الانقلابية في تركيا عام 2016 ضربة قاتلة لمشروع الداعية فتح غولين وما تزال فروع و أذرع الحركة الطورانية الكبرى منتشرة في فضاء جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق، فتعاليم فتح الله غولين و مدرسته إنتشرت خلال العقود الثلاث الماضية في تلك المنطقة و حظيت بإهتمام شعبي واسع.

Read more: حركة غولين موجودة في آسيا وناشطة تحت الرعاية الأميركية  بقلم احمد حاج علي