Get Adobe Flash player

  

    دعت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث والمكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين "إيفيا" المخترعين للمشاركة في معرض بيروت الدولي الثاني وفعاليات السنوية الثامنة عشرة من مباراة العلوم 2021. وجاء في البيان:

 

      يسرّ الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث، المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين (ايفيا)، دعوة المخترعين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في معرض بيروت الدولي الثاني للاختراعات، الذي سيجري بين 8 و10 نيسان 2021، عن بعد "أونلاين" عبر تطبيق "MS Teams". يتيح المعرض المجال أمام المخترعين الشباب لعرض وتوجرة ابتكاراتهم ومشاريعهم العلمية الحائزة على براءات اختراع، أو التّي تحضّر للحصول على واحدة. يستمرّ التسجيل بين 20 شباط و28 آذار 2021، عبر تعبئة الاستمارة على الرابط التالي:nasr.org.lb/biis..

كما يسرّ الهيئة دعوة الطلاب المبتكرين في المدارس اللبنانية في لبنان والانتشار، للمشاركة في فعاليات السنوية الثامنة عشرة من مباراة العلوم التي ستجري بين 20 و22 أيار 2021، عن بعد (أونلاين عبر تطبيق MS Teams). تتيح مباراة العلوم المجال أمام طلاب مرحلتي المتوسط والثانوي من المدارس اللبنانية لعرض اختراعاتهم وابتكاراتهم ضمن الفئات الست التالية: المشاريع التشغيلية والروبوت، تكنولوجيا المعلومات، البيئة والموارد الطبيعية، الصحة وعلوم الحياة، العلوم الفيزيائية والكيميائية، علوم الفلك. يستمرّ التسجيل بين 20 شباط و 1 أيار 2021 على الموقع الإلكتروني: mobarat.nasr.org.lb.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم تصفّح موقع الهيئة nasr.org.lb أو التواصل معنا عبر الايميل info@nasr.org.lb أو الاتّصال على الارقام التالية:

+9615464996 - +96171593962