Get Adobe Flash player

hannan

أطلقت جمعية "قل لا للعنف" مشروع "رعاية وهناء" المنبثق من برنامج سفراء، وذلك خلال احتفال أقيم في الجامعة الأميركية في دبي.

بعد الكلمة الترحيبية التي القتها السيدة نادين بيطار مَنحت الجمعية الإعلامية هناء حمزة "جائزة سفيرة قل لا للعنف في الاغتراب وشخصية العام 2014 للدفاع عن حقوق الإنسان" وقد مُنحت الجائزة لمُناهضتها للعنف بكافة أشكاله وأنواعه في لبنان والاغتراب ولتحويل المشروع إلى ربيع للمرأة في لبنان .

وقد حضر الاحتفال القنصل العام للجمهورية اللبنانية في دبي والامارات الشمالية الاستاذ سامي نمير والدكتور نبيل شناف عميد كلية الهندسة في الجامعة الامريكية في دبي، وكان هناك كلمة للأستاذ محمد برهان الرئيس التنفيذي لقناة سي ان بي سي عربية، الذي اثنى على عمل الجمعية في لبنان والوطن العربي وعلى الكاتبة هناء حمزة صاحبة كتاب "خربشات في زمن اسود"، كما حضر أعضاء جمعية قّل لا للعنف بينما وقعت الاعلامية هناء كتابها الذي يعود ريع مبيعاته لمشروع رعاية وهناء لمساعدة النساء المعنفات في لبنان .

هذا وكانت الاعلامية هناء حمزة قد وقعت كتابها ايضا يوم السبت في معرض الشارقة الدولي للكتاب بحضور عدد كبير من المهتمين والاعلاميين والصحافيين .