Get Adobe Flash player

حصد هداف يوفنتوس والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي للموسم المنصرم، بعدما قاد السيدة العجوز للتتويج بلقب الكالتشو.كما اختير في التشكيلة المثالية للدوري.

الى ذلك، يتجه نجم باريس سان جرمان والمنتخب الفرنسي كليان امبابي لرفض تجديد عقده مع فريق العاصمة والذي ينتهي الصيف المقبل.

وربطت أنباء بين المهاجم الشاب والذي يتوقع أن يحصد الكرة الذهبية بريال مدريد الذي عبر مديره الفني زين الدين زيدان عن رغبته بضمه إلى صفوف الميرينغي.

من جهته، باشر يوفنتوس بطل إيطاليا مفاوضات تجديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، حيث عرضت إدارة البيانكوناري على اللاعب المميز رفع راتبه السنوي لتسعة ملايين يورو صافية وخالية من الضرائب بعقد يمتد حتى العام 2024.

بدوره، دخل مانشستر سيتي الإنجليزي المنافسة مع برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم انتر والمنتخب الإرجنتيني لوتارو مارتيناس، الذي يتألق مع الأفاعي، حيث سجل 13 هدفًا خلال 19 مباراة خاضها مع النيرتزوري هذا الموسم.

من جانبه، دخل نادي بروسيا دورتموند الألماني السباق لضم مهاجم سالسبورغ النمساوي، الناروجي الشاب انريج هالاند 19 عامًا بعد المستوى المميز الذي يقدمه بعدما سجل 27 هدفًا وصنع ست خلال عشرين مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

ونجح المهاجم الواعد بتسجيل ثمانية أهداف في دوري الأبطال.